طلاب جامعة الدمام ينفذون حملة لتنظيف الواجهه البحرية للخبر

طلاب جامعة الدمام ينفذون حملة لتنظيف الواجهه البحرية للخبر

التعليم السعودي : قام عدد من طلاب نادي عمادة السنة التحضيرية بجامعة الدمام أمس بحملة تطوعية لتنظيف الواجة البحرية للخبر بالتعاون مع بلدية الخبر, بهدف رفع مستوي الوعي لدى مختلف أفراد المجتمع, والإسهام في الحفاظ علي مظهر المدينة ونظافة الأماكن العامة ونشر ثقافة النظافة والحفاظ على البيئة وعدم رمي المخلفات, والمحافظةعلى المرافق العامة التي سخرتها الدولة .
وأوضح عميد عمادة السنة التحضيرية بجامعة الدمام الدكتور عبد الباقي التيسان, أن الحملة التي عنونة بنحو يوم أخضر، تأتي ضمن الأنشطة التي تقوم بها العمادة لتوعية المجتمع في المحافظة على البيئة والممتلكات العامة .
وبيّن أن الجامعة حريصة على خدمة المجتمع في مختلف المجالات, وهذا ما يؤكد الدور المهم الذي تقوم به الجامعات تجاه المجتمع, مشيراً إلى أنه شارك في الحملة فريق مكون من 55 طالباً و10 من أعضاء هيئة التدريس بإشراف رئيس وحدة شؤون الطلاب بالعمادة الدكتور أحمد عبد الجيد.
من جانبه, أكد وكيل عمادة السنة التحضيرية المشرف العام على الحملة الدكتور عابد المسلم, أن العمادة حرصت على وجود عدد كبير من الطلاب في هذا اليوم للمشاركة وتنظيف الكورنيش, وأن يكون يوم التنظيف يومٌ تتواجد فيه العائلات بغية إيصال الرسائل التوعية إلى أكبر عدد من المتواجدين في الكورنيش على إمتداد 2 كيلو متر ،مشيراً إلى أن العمادة ستواصل تنفيذ مثل هذه الأنشطة لخدمة المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)