طلاب جامعة بيشة بلا مكافآت لثلاثة أشهر

طلاب جامعة بيشة بلا مكافآت لثلاثة أشهر
سلطان آل فاهدة

التعليم السعودي : أبدى عدد من طلاب جامعة بيشة المستجدين استياءهم من تأخر صرف مكافآتهم المالية منذ بداية العام الدراسي. وفي هذا السياق، أكد عدد من الطلاب المستجدين لـ”الوطن”، أنهم لم يتسلموا مكافأتهم لثلاثة أشهر ماضية منذ بداية الدراسة، مشيرين إلى أنهم لم يستطيعوا الوفاء بالتزاماتهم من إيجار سكن ومصاريف نقل وغيرها من المتطلبات اليومية، مؤكدين أنهم تقدموا بكثير من المطالب للجامعة في هذا الشأن، ولم يتلقوا سوى الوعود بصرفها في أقرب وقت، وحتى الآن لم تصرف.
من جهته، أكد عميد شؤون الطلاب المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله دخيل الله العلياني لـ”الوطن” أمس، صحة شكوى الطلاب، وأفاد بأن الجامعة ليس لها علاقة بهذا التأخير، مرجعا مسؤولية ذلك إلى البنك الذي وعد بتسليم بطاقات الصرف الآلي للطلاب نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن مندوب الجامعة راجع إدارة البنك في الرياض لسرعة إنهاء إجراءات الصرف.
وأكد العلياني حرص الجامعة على أن يستلم الطلاب مكافأتهم في وقتها، ولن ينتهي دوام الخميس المقبل حتى يتم صرف مكافآت الطلاب المتأخرة بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)