طلاب جامعة سلمان يزورون الجامعات الصينية

طلاب جامعة سلمان يزورون الجامعات الصينية

التعليم السعودي :نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة سلمان بن عبدالعزيز رحلة لوفد طلابي الى الجامعات الصينية تحت شعار “طور قدراتك يتطور عالمك” يرأسه عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري وكان في استقبالهم في مطار مدينة شنغهاي الأمين العام للاتحاد العالمي الدكتور زهير حسين غنيم.

وتوجه وفد جامعة سلمان مع وفود الجامعات الأخرى المشاركة لزيارة جامعة جنخوا وكان في استقبال الوفود رئيس الجامعة ومساعده حيث رحبوا بالزوار كما قدموا نبذة تعريفية عن الجامعة الصينية وما تقدم وما تحتويه من أقسام وعدد الطلاب والبرامج المنفذة، ثم قدم الدكتور مسفر الكبيري درعاً تذكارياً لرئيس الجامعة الصينية ومساعده شاكراً الجميع على حسن الاستضافة والاستقبال.

ثم توجه وفد طلاب جامعة سلمان الى مركز موتيانا ماركت وهو عبارة عن مركز تجاري يضم 43000 شركة اطلع الوفد على المنتجات التجارية المعروضة فيه وعلى آلية الشراء والتصدير منه.

كما تم زيارة مصنع شركة (مان) للمركبات الثقيلة حيث تعرف الطلاب على مراحل تصنيع المعدات الثقيلة وكم عدد المعدات التي ينتجها المعرض وطريقة تسويقها في مختلف بلدان العالم. وبين الدكتور مسفر الكبيري بأن عمادة شؤون الطلاب بجامعة سلمان تحرص أن تشارك في مثل هذه البرامج بمجموعة من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية لتنمية مداركهم وإطلاعهم على ثقافات الشعوب الأخرى ويقضون وقتا ممتعا مع زملائهم في الجامعات العربية والإسلامية يتعارفون ويتبادلون الخبرات بينهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)