طلاب حائل يشاركون رجال الأمن وجبة الإفطار

طلاب حائل يشاركون رجال الأمن وجبة الإفطار

التعليم السعودي : بادر نادي ابن قدامة الموسمي في مدينة حائل، بتقديم وجبة الإفطار، أمس الأول، لرجال الأمن من منسوبي المرور والدوريات الأمنية بالقرب من أحد الإشارات المرورية على الطريق الدائري.
وقال مدير النشاط الطلابي في تعليم حائل محمد العنزي، إن ما يقوم به رجال الأمن من أعمال جليلة توجب على الجميع الدعاء لهم بالتوفيق ومساندتهم لإنجاحهم، وأضاف «من هذا المنطلق فإن منسوبي نادي ابن قدامة الموسمي من مشرفين وطلاب بادروا بتقديم وجبة الإفطار لرجال الأمن العاملين في الميدان».
من جهته، عبر مدير مرور منطقة حائل العميد خالد الضبيب عن بالغ شكره وتقديره لمنسوبي النادي الموسمي على البادرة التي وصفها بـ «غير المستغربة»، متمنياً من قائدي المركبات الالتزام بالأنظمة المرورية خاصة في الأوقات الحرجة التي تعتبر عنق الزجاجة بالنسبة لرجال المرور، لاسيما وقت ما قبل أذان المغرب؛ حيث يحدث فيه بعض التجاوزات، مشدداً على أن كافة الطرق والميادين والمحاور الرئيسة توجد بها دوريات المرور السري والرسمي؛ لمراقبة أي تجاوزات في وقت ما قبل الإفطار وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)