طلاب رأس تنورة يجسدون مشروع «نيوم» في يوم الجودة بالتعليم

طلاب رأس تنورة يجسدون مشروع «نيوم» في يوم الجودة بالتعليم

التعليم السعودي – متابعات : قدم عدد من الطلاب بمحافظة رأس تنورة ممارسات صفية عن مشروع نيوم باللغتين العربية والانجليزية ورؤية 2030 لاقت استحسان الجميع، تفاعلا مع احتفالية إدارة التعليم بالمحافظة بفعاليات الشهر العالمي للجودة.

وكان محافظ رأس تنورة محمد بن عبدالوهاب بودي قد دشن صباح أمس ورشة الجودة الشاملة في التعليم العام تحت شعار «القيادة التربوية تصنع الفرق» ضمن فعاليات الشهر العالمي للجودة في نوفمبر سنويا، بعد صدور موافقة وزير التعليم على إقامة اليوم في التعليم العام. وأوضح مدير مكتب التعليم برأس تنورة محمد شاطري أن إدارة الجودة فعلت يوم الجودة العالمي بكافة الإدارات والمدارس من خلال حزمة برامج وفعاليات، وجرى تنفيذ الخطط الإجرائية لتفعيله بمشاركة جميع المدارس والإدارات لمواكبة اليوم العالمي للجودة الشاملة، وإشراك الطلاب في الفعالية، وتسليط الضوء على الدور المحوري الذي يقوم به سفراء الجودة والتميز من المعلمين، وتفعيل ذلك من خلال الإذاعة المدرسية، وحصص النشاط، وإعداد البحوث والنشرات وإقامة المسابقات، والإشارة إليه في جميع مخاطبات الإدارة في ذلك اليوم.

كما تم عقد ورشة عمل للجودة الشخصية واهدافها وطرقها قدمها د. خالد المدني، فيما قدم المعلم علان الشهري طرق الجودة وأساسياتها وبعد ذلك دشن محافظ رأس تنورة كشافة رأس تنورة.

وتعقيبا على الورشة، قال مدير التعليم «نسعى إلى تغيير ثقافة المدرسة، وأن تكون الممارسات التربوية داخلها مبنية على أفضل الممارسات العالمية».

بدورها، تحدثت هند العبدالقادر الداعم الرسمي ليوم الجودة، عن طرق نشرها على الطلاب والطالبات وأهدافها المرجوة خلال الاعوام القادمة ونشر ثقافة الجودة بالمجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)