طلاب طب يسرقون الأسئلة والأمن يتعقب جناة المدارس

طلاب طب يسرقون الأسئلة والأمن يتعقب جناة المدارس

التعليم السعودي : تلاحق شرطة منطقة نجران جناة سطوا على مرافق تعليمية بالمنطقة، حيث تعرضت كلية طب الأسنان بجامعة نجران إلى الاقتحام بهدف سرقة الأسئلة، وتمكنت الدوريات الأمنية من القبض عليهم، فيما تعرضت الابتدائية الثانية للبنات بالمشعلية شرق مدينة نجران إلى العبث داخل فصول المدرسة، ولم يقتصر العبث على مدرسة المشعلية بل امتد إلى مدرسة متوسطة الأندلس للبنين بحي الفهد وسط المدينة، للعبث بكاميرات المراقبة بعد اقتحام الفناء الداخلي وتشويه عدسات الكاميرات بواسطة بخاخ الكتابة.

تعقب الجناة
أوضح المتحدث الأمني لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، ردا على استفسار «الوطن» أن الجهات المختصة في مركز شرطة المشعلية باشرت بلاغا عن تعرض إحدى المدارس لتلفيات في الأثاث الداخلي، حيث تم اتخاذ الإجراءات الأولية في مثل هذه الحالات ورفع البصمات وتصوير الموقع ولا زال العمل جاريا لتعقب الجناة.
وقال المتحدث الرسمي لتعليم منطقة نجران عبدالله الشهري، رداً على العبث الذي لحق بمدرسة المشعلية بأن موضوع المدرسة صار في وقت إجازة نهاية الأسبوع يوم السبت، وتم اكتشافه صباح الأحد بداية الدوام، وتم إبلاغ شرطة المشعلية، والموضوع عندهم ننتظر ما يصدر منهم، وإدارة الأمن والسلامة متابعين الموضوع وما يستجد فيه.

اقتحام المبنى
اقتحم خمسة من الطلاب بكلية طب الأسنان بجامعة نجران مكاتب عدد من أعضاء هيئة التدريس بغرض سرقة أسئلة الاختبارات والتي تجري حاليا في الجامعة، إضافة إلى العبث بممتلكات الكلية وتخريبها.
وكشفت مصادر إلى «الوطن» عن تعرض الكلية خلال الأيام الماضية للاقتحام من عدد من الطلاب محاولين الحصول على أسئلة الاختبارات وكشوفات الدرجات، وكذلك بعض الأوراق الرسمية بعد كسرهم للأبواب والعبث ببعض الممتلكات.
وأكد المصدر أنه تم القبض على هؤلاء الطلاب من قبل الدوريات الأمنية بعد الإبلاغ عنهم، إضافة إلى رصد كاميرات المبنى لهم أثناء عبثهم بكسر أبواب لجنة الكنترول ودخولهم إلى أكثر من مكتب من مكاتب أعضاء هيئة التدريس في ساعات الليل المتأخرة، مشيرا إلى بدء الإجراءات الأمنية والقانونية بحقهم تمهيدا للتحقيق معهم وتطبيق النظام وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)