طلاب طب يطلقون حملة توعية بالإسعافات

طلاب طب يطلقون حملة توعية بالإسعافات

التعليم السعودي : دشن الدكتور خالد بن سالم الحبشي مدير الإدارة العام بهيئة الهلال الأحمر السعودي، حملة تثقيفية تحت مسمى حملة «حياة» أطلقها طلاب وطالبات من تخصصات طبية مختلفة، وذلك بالرد سي مول بجدة، والتي تهدف لتوعية المجتمع بالتعامل الصحيح مع الحالات الإسعافية الطارئة، فيما شهدت الحملة إقبالا كبيرا وتفاعلا من الجمهور والزوار.
وأوضح المتحدث والمنسق الإعلامي للحملة عبدالكريم بن حمدون القاري، بأنهم يسعون إلى أن يصبح لديهم مسعف في كل منزل، مبينا أن الحملة مستمرة حتى 26 الجاري في الرد سي مول وهيفاء مول ومجمع العرب.
وأشار القاري، إلى أن مشاركة ما يزيد على 160 طالبا وطالبة في الحملة هم وراء هذا العمل الجبار، مبينا أنها تضمنت أقساما عدة منها (الفحص المبدئي، الحالات المرضية، الإنعاش القلبي الرئو ، الإصابات الطارئة، الغرق والحوادث، ركن الأطفال وآخر للضيافة).حضر الافتتاح رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالغرفة التجارية بجدة أحمد بن محمد الشيخة، ورئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر ناصر بن عبدالله الزاحم نائب الرئيس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)