طلاب متوسطة ابن المظفر يزورون مدرستهم القديمة

طلاب متوسطة ابن المظفر يزورون مدرستهم القديمة

التعليم السعودي : في مبادرة جديدة تعكس الوفاء من الطلاب لمدرستهم السابقة وإدارتها ومعلميها قام طلاب من مدرسة ابن المظفر المتوسطة بالدانة بزيارة وفاء لمدرستهم السابقة ابتدائية أُبي بن ثابت بدانة الظهران التي درسوا فيها المرحلة الابتدائية، وتخرجوا فيها العام الماضي تعبيرا عن تقديرهم وعرفانهم بما قامت به المدرسة وطاقماها الاداري والتربوي من جهود خلال فترة دراستهم.

وقد تقدم الطلاب في مبادرة الوفاء المدير العام لمجمع ابن المظفر التعليمي بالظهران فهد بن سعد المطيري والمستشار في الديوان الملكي الدكتور فوزي العبيدي والمرشد الطلابي نبيل السعيد، حيث دخلوا صالة الاصطفاف الصباحي في المدرسة، وقاموا بتقبيل قائدها حمدان بن عبدالرحمن بن سفر ووكيليها عماد بن صالح الصقر، وعبدالله بن ناصر الشهري، وبقية طاقم المدرسة من مرشدين، ومعلمين، وموظفين، وعمال.

وعبر قائد المدرسة ابن سفر عن شكره وتقديره باسمه واسم منسوبي المدرسة على هذه اللفتة ومبادرة الوفاء من الطلاب وقائدهم ومرافقيه بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)