طلاب مدارس ينبع الصناعية يحققون الذهب في أولمبياد الرياضيات الخليجي

طلاب مدارس ينبع الصناعية يحققون الذهب في أولمبياد الرياضيات الخليجي

التعليم السعودي : حقق طلاب الهيئة الملكية بينبع ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في أولمبياد الرياضيات الخليجي الرابع بدولة الكويت ، الذي أسهم بفوز المملكة العربية السعودية بالمركز الأول للمرة الرابعة على التوالي ، فيما حقق 3 طلاب من مدارس الهيئة الملكية بينبع الصناعية مراكز متقدمة في الأولمبياد .
وحصد الطلاب الزبير محمد حبيب الله من مدرسة أبن خلدون الثانوية بينبع الصناعية الميدالية الذهبية ، وماجد المرحومي من مدرسة أبن خلدون الثانوية بينبع الصناعية الميدالية الفضية ، وحمزة طارق شفي من مدرسة ابن خلدون الثانوية بينبع الصناعية الميدالية الفضية .
ورفع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف شكره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على الإنجازات التي حققها طلاب مدارس الهيئة الملكية بينبع ، التي تمثلت في تحقيقهم لمراكز متقدمة في الأولمبياد الخليجي ، مثمناً لسموه دعمه ومتابعته لتميز طلاب مدارس الهيئة الملكية في مختلف المسابقات المحلية والدولية ، مشيدا بهذا الانجاز .
وأشار الدكتور نصيف إلى أن الهيئة الملكية بينبع بتوجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ستستمر في برامجها التدريبية والتأهيلية لطلابها في المدارس من المراحل المبكرة من خلال مركز الموهبة والإبداع ، الذي أنشأته الهيئة لتدريب طلاب الأولمبياد ، موضحا أن الهيئة الملكية بينبع وضعت نصب أعينها أن تكون مدارسها متميزة فجهزتها بأفضل المباني والتجهيزات واختارت أفضل المعلمين وتولت تدريبهم على مدار العام ببرامج تربوية وتعليمية وتأهيلية متنوعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)