طلاب مسابقة جامعة المؤسس للقرآن الكريم يزورون جناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

طلاب مسابقة جامعة المؤسس للقرآن الكريم يزورون جناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

التعليم السعودي : زار عدد من طلاب مسابقة جامعة المؤسس للقرآن الكريم أمس, جناح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, في المعرض المصاحب “لمسابقة جامعة المؤسس للقرآن الكريم لجامعات منطقة مكة المكرمة”, الذي عقد في فندق الميرديان بجدة, تحت إشراف عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز, وبمشاركة مكتب الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه “تبيان”.
واطلعوا الطلاب على الجناح وما يشتمل عليه من معروضات تبرز جانباً من الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين ومنها: مجسم للمسجد الحرام, ومجسم لبئر زمزم, وعرض لحياكة كسوة الكعبة المشرفة, ومراحل تطور عمارة الحرمين الشريفين وتقديم الإهداءات من كتيبات ومطويات وماء زمزم المبارك.
وفي ختام الزيارة عبر الطلاب, عن إعجابهم بما شاهدوه من معروضات تبرز التطور العمراني الذي شهده المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال العهد السعودي الزاهر كان لها الفضل بعد فضل الله عز وجل في التيسير والتسهيل على قاصدي الحرمين الشريفين لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
يذكر أن الرئاسة تشارك في المعارض المحلية والدولية لإبراز الجهود والخدمات التي تقدمها الرئاسة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار, وتقديم أرقى الخدمات وأفضلها, وتسهيل أداء المناسك والعبادات لكل زائر وقاصد للحرمين الشريفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)