طلاب مكــة يوزعون أكثر من 86 ألف وجبة إفطار صائم

طلاب مكــة يوزعون أكثر من 86 ألف وجبة إفطار صائم

التعليم السعودي : وزع طلاب كشافة تعليم مكة المكرمة خلال أعمالهم التطوعية التي يقدمونها خلال شهر رمضان المبارك أكثر من 86 ألف وجبة إفطار صائم في المسجد الحرام وساحاته الخارجية وعلى مداخل مكة المكرمة , وذلك بنهاية الأسبوع الأول من شهر الخير .

وقد أسفر حصاد الأسبوع الأول من شهر رمضان عن تحقيق أرقام يُشار إليها بالبنان في أعمال الخير والتطوع والتي تربى عليها أبناؤنا الطلاب , حيث تم تقديم 86,500 ألف وجبة خلال الأسبوع الأول .

تنوعت بين 35000 وجبة إفطار صائم على مداخل مكة المكرمة للمعتمرين والزوار , وكذلك 23000 وجبة في ساحات المسجد الحرام الخارجية , و21000 وجبة داخل المسجد الحرام وفي صحن المطاف , بالإضافة إلى 7500 وجبة داخل أحياء مكة المكرمة .

ولم تقتصر أعمال أولئك النشء على هذا الحد بل يقضي المشاركين من أفراد الكشافة البالغ عددهم 600 طالب ساعتين يومياً في الأعمال التطوعية الأخرى بما مجموعه 8400 ساعة تطوع أسبوعياً .

يُذكر أن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي قد دشن العديد من المشاريع التطوعية بالتعاون مع الجهات والمؤسسات , وشارك أبناءه الطلاب مبادراً في تقديم الخدمات الجليلة التطوعية للمعتمرين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)