طلاب «ناشفل» يحتفلون بتخرج 100 طالب وطالبة من المبتعثين

طلاب «ناشفل» يحتفلون بتخرج 100 طالب وطالبة من المبتعثين

التعليم السعودي – متابعات : احتفت جمعية الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية بالتعاون مع جمعية الطلاب السعوديين في جامعة ولاية ناشفل بالولايات المتحدة أخيراً، بخريجي جامعات «ناشفل» و«بولنق قرين»، بحضور مساعد الملحق الثقافي للشؤون الدراسية الدكتور علي الفريحي.

وشملت الحفلة عدداً من الفقرات، من بينها حوار مع الدكتور علي الفريحي للإجابة على استفسارات الخريجين والطلاب، ثم كلمة ممثل الأندية ناصر آل مرقان، الذي رحب بالحضور مقدماً شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها لأبنائها الطلاب المبتعثين.

من جهته، عبر رئيس النادي السعودي في مدينة ناشفل فايد الحربي عن غبطته بتخرج أكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من المدينتين، شاكراً المتطوعين على جهودهم، كما شملت الحفلة فقرات غنائية وشعرية قدمت ابتهاجاً بهذه المناسبة.

فيما قدمت إدارة النادي السعودي في «بولنق قرين» و«ناشفل» دعمها للملحقية الثقافية بواشنطن لأنشطة المبتعثين، وثمنت دور مركز التطوير الاحترافي ممثلاً بالدكتور أحمد الجبر ودعمه غير المستغرب للأندية السعودية في أميركا وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>