طلاب وطالبات الجامعة وطلاب المنح الدوليون يعبرون عن مشاعرهم بذكرى يوم الوطن

طلاب وطالبات الجامعة وطلاب المنح الدوليون يعبرون عن مشاعرهم بذكرى يوم الوطن

التعليم السعودي – متابعات : عبر عدد من طلاب وطالبات جامعة الجوف وطلاب المنح الدوليين عن مشاعرهم؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي 91، حيث ذكر الطالب يزيد الفهيقي من كلية الطب أن هذه الذكرى مدعاة للفخر والشموخ لكل من ينتمى لهذا الوطن ودعا الله أن يحفظ ولاة الأمر على مايبذلونه من جهود ودعم لرفعة الوطن والمواطن. وعبر الطالب أحمد الرويلي عن مشاعره بهذه المناسبة سائلا الله أن يحفظ قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، سائلا الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار. وذكرت الطالبة ايناس الشمري من كلية الصيدلة أن حب الوطن في كل عام يزيد في قلوبنا، وذكرت أن في كل عام نشهد تطوراً ونمواً كبيراً على جميع المستويات. كما عبرت الطالبة ريم القحطاني من كلية العلوم عن مشاعرها بهذه المناسبة سائلة المولى أن يحفظ المملكة ويمن عليها بالأمن والاستقرار، كما ذكرت أن طموحنا عنان السماء في ظل قادتنا العظماء حفظهم الله.

كم عبر عدد من طلاب المنح الدوليين عن مشاعرهم تجاة المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، حيث هنئ الطالب محمد سوكو من الجمهورية الإسلامية الموريتانية والذي يدرس في كلية الشريعة والقانون، المملكة قيادة وشعبا بهذه المناسبة وذكر « المملكة التي فتحت لنا أبوابها لطلب العلم من جميع أنحاء العالم .. دامت المملكة شامخً تعانق عنان السماء». وذكر الطالب الرشيد شهاري من جمهورية الفلبين والذي يدرس في كلية الآداب، بهذه المناسبة أسال الله أن يحفظ المملكة من كل شر ومكروه، وذكر أنه وعائلته فخورون بدراسته في المملكة وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على إتاحة الفرصة له ولزملائه للدراسة في المملكة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)