طلاب وطالبات عنيزة يستأنفون الدراسة وفرق ميدانية لمتابعة انتظامهم

طلاب وطالبات عنيزة يستأنفون الدراسة وفرق ميدانية لمتابعة انتظامهم

التعليم السعودي :أنهت إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة استعداداتها لاستئناف عدد ( 34.777 ) طالبًا وطالبة ، و(3681 ) معلماً ومعلمة في (252 ) مدرسة الدراسة في صباح اليوم, بعد أن تمتع طلاب وطالبات ومنسوبو ومنسوبات وزارة التربية والتعليم بإجازة عيد الأضحى المبارك .
ووجه مدير التربية والتعليم بمحافظة عنيزة بالإنابة عبدالرحمن بن صالح المذن جميع الإدارات في المدارس والأقسام والوحدات التابعة للإدارة إلى ضرورة الالتزام بالحضور ومتابعة حضور الطلاب والطالبات في اليوم الأول وعدم الغياب، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل طالب وطالبة لم يلتزم بالحضور, داعياً الأسرة والمجتمع إلى التفاعل الإيجابي مع بدء الدراسة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والحرص على حضور الطلاب والطالبات من أول يوم.
من جانب آخر كلف المشرفين التربويين والمشرفات التربويات بالإدارات والأقسام والوحدات بتنفيذ الجولات الميدانية لمتابعة عودة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وفق خطة تنظيمية تشمل جميع المدارس بالمحافظة في يومي الأحد والاثنين لإعداد تقارير أولية عن عودة المعلمين والمعلمات ورصد انتظام الدراسة منذ اليوم الأول للدراسة بعد الإجازة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)