طلاب وطالبات كلية ينبع الجامعية يبدأون اختبارات الـفصل الأول

طلاب وطالبات كلية ينبع الجامعية يبدأون اختبارات الـفصل الأول

التعليم السعودي :بدأ طلاب وطالبات كلية ينبع الجامعية بالهيئة الملكية بينبع الاختبارات النهائية للفصل الأول للعام الأكاديمي 1434/1435هـ.
وأوضح  وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية الدكتور عبدالمنعم بن حمدان الزلباني، أن حوالي 1200 طالب و 1900 طالبة يؤدون حاليا اختباراتهم النهائية النظرية والعملية ، بالتنسيق مع وكالة الكلية لشؤون الطلاب والجهات الأخرى ذات العلاقة، التي أسهمت في التجهيزات والتحضيرات اللازمة.
وفي هذا الإطار تفقد مدير كلية ينبع الجامعية الدكتور عبدالكريم بن عيد العلوني قاعات الاختبارات بصحبة عدد من مسؤولي الكلية، معرباً عن تقديره  للأداء العالي للطلاب سواء عبر انتظامهم بالحضور الدراسي إلى آخر يوم قبل الاختبارات .
وفيما يخص استعدادات الفصل الاكاديمي القادم، ذكر العلوني أن جميع  قطاعات الكلية للبنين والبنات أكملت بفضل الله تعالى استعداداتها للفصل الاكاديمي القادم، وتمثل ذلك في الإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة من طلبة السنة التحضيرية ,بالإضافة الى تهيئة جداول الطلاب المنتظمين حاليا في الدراسة مع توفير متطلبات السكن المجاني للطلاب والكتب الجامعية لجميع الطلبة، .
وقامت وكلية الكلية لشطر البنات الدكتورة منى بنت علي الجهني من جهتها ،  بجولات تفقدية على مختلف قاعات الاختبارات للطالبات بمرافقة عدد من المسؤولات ورئيسات الاقسام، بغرض الاطمئنان على سير الاختبارات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)