طلاب يؤدون النشيد الوطني أمام أبواب مدرستهم المغلقة

طلاب يؤدون النشيد الوطني أمام أبواب مدرستهم المغلقة

التعليم السعودي – متابعات : خطف طلاب مدرسة لجعة بمحافظة القويعية، الأنظار أمس بأدائهم النشيد الوطني أمام بوابة مدرستهم المغلقة، والتي تصدر الحديث عنها خلال أول يوم دراسي، وسط تجاهل المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي اتصالات الصحفيين، وإغلاق هاتفه في أول يوم للدراسة، بعد أن غرد عبر حسابه في «تويتر» على إغلاق المدرسة بسبب تقادم المبنى، وتوجيه أولياء الأمور لإيجاد مدارس بديلة إلى حين الانتهاء من معالجة وضع المدرسة الأساسية.
واعتمدت تغريدات العصيمي، على بيان المتحدث الرسمي لتعليم القويعية عبدالرحمن الشافي، الذي تضمن خطأ في تاريخ شرح محافظ القويعية على القرار، حيث دون في البيان بتاريخ 25-12-1439 وهو تاريخ لم يحن، ثم عدلت إدارة التعليم والمتحدث التاريخ إلى 05-12-1439وهو يصادف يوم إجازة رسمية.
ورد المغردون بسيل من التساؤلات عن سبب تأخير إحالة المبنى للتطوير خلال فترة الإجازة الصيفية التي امتدت 4 أشهر، وكذلك عن تاريخ شرح محافظ القويعية بقرار النقل، إضافة إلى وضع فيديوهات لأهالي الطلاب متسائلين عن كيفية نقل أبنائهم خاصة أن بعضهم يعمل خارج المحافظة.

إغلاق مبنى مدرسة لجعة بالقويعية
25-11-1439 خطاب إخلاء مبنى مدرسة لجعة الابتدائية والمتوسطة.
27-11-1439 قرار نقل الطلاب إلى مبنى مدرسة الروضة الابتدائية مؤقتا.
25-12-1439 (تاريخ لم يحن) قبل تعديله إلى 05-12-1439 خطاب لمحافظ القويعية يفيد بنقل المبنى وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)