بالفيديو طلاب ينصبون كمين لمعلم سعودي داخل الفصل !

بالفيديو طلاب ينصبون كمين لمعلم سعودي داخل الفصل !

التعليم السعودي : نصب طلاب داخل احدى المدارس السعودية بحسب الفيديو المصور كمينا لمعلمهم حيث استعدوا له بالمكيدة وضبط كاميرا التصوير. وبدا المعلم على حسن نية حيث بدأ يحضر أسماء طلابه وهو لا يعلم أنه سيقع في فخ قد أعده الطلاب قبل دخوله الصف.

نترك لكم التعليق على الفيديو:

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الباسل

    حسبي الله على من فعل هذه الوقاحة وأسأل الله أن يأخذ بحقه ويعيد هيبة المعلم

  2. ٣
    عبدالمحسن العنزي

    حسبي الله و نعم الوكيل … فعلا كل ما أطال الله بعمرنا رأينا العجب العجاب و الذي نستحي و نخجل على أنفسنا من إظهاره أمام الملايين من البشر و في مواقع الإنترنت يسخرون من المعلم بقصد المزاح الفاسد , لو وجدو متنفس لهم غير المعلم لطرحوه أرضا , إن البعض تشتكي منهم الأرض في كل ساعة , و حتى الحيوان لم يسلم منهم .

    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت …فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

  3. ٢
    د. مشاعل العتيبي

    اتمنى محاسبة الطالب المصور ، وان يطالب المعلم بمعاقبة المتسببين ، فهذا ليس مقلب ، إنما إساءة صريحة وأذى واضح للمعلم وصورته ، فكيف سيشاهد ابناء هذا الرجل الفاضل هذا الفيديو ، بل كيف سنشاهد نحن الامهات مثل هذه النماذج التي تدل على قصور في تربية النشء ، وشرخ في اخلاقهم ، وليت الصحيفة لم تساهم في نشر مثل هذه الفيديوهات المسيئة لركن التعليم : المعلم .

  4. ١
    زهرالبنفسج سعودية

    طبعا” قلة أدب من الطلاب 100%,,وواضح أن المعلم وسيع بال وطيب معهم ,,سبحان الله طلاب مهبل ويبوون واحد يدق خشمهم عشان يفكرون يصورنه بس يحاولون يفكرون ,,عيب والله لو انه والد واحد فيهم راح يدور على اللي سوا هالمقلب السامج ويرجد به الارض حتى يقول الشهادة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)