طلاب يوزعون وجبات إفطار على السيارات لخفض حوادث الطرق بالرياض

طلاب يوزعون وجبات إفطار على السيارات لخفض حوادث الطرق بالرياض

التعليم السعودي :نفذ نادي الحي بمدرسة أبي أمامة الباهلي في الرياض، برنامج الإفطار الجوال لقائدي السيارات، على طريق الدمام السريع، عند كوبري الفحص الدوري بشرق الرياض، عبر توزيع وجبات الإفطار على قائدي السيارات قبل الإفطار بدقائق؛ بهدف دفعهم إلى تخفيض السرعة، والتقليل من حوادث الطرق.

وأوضح رئيس النشاط الفني في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، سليمان بن عبدالمحسن الرويشد، أنه جهز مئات الوجبات لإفطار الصائمين؛ لتوزيعها على قائدي السيارات في موقع مهم جداً، يشهد حوادث بكثرة، وذلك قبيل صلاة المغرب، وأنه شارك في هذا “البرنامج” عدد من طلاب مدرسة الحي تحت إشراف مشرفي المدرسة.
وأوضح أن “البرنامج” له أهداف كبيرة وعظيمة، منها تعويد الطلاب على التطوع، ومساعدة الآخرين، ومد يد العون لهم، بالإضافة إلى المساهمة في التخفيف من الحوادث المرورية التي تقع خلال فترة الإفطار؛ بسبب استعجال قائدي السيارات للوصول إلى أماكن الإفطار قبل الأذان، وما ينتج عن ذلك من هدر للأرواح، والأموال، والأوقات.
وتابع أن: “البرنامج” يستهدف – أيضاً – إشعار قائدي المركبات أن المجتمع حريص عليهم، ويمد لهم يد المساعدة، من خلال تقديم وجبات الإفطار لهم، معرباً عن شكره للطلاب المشاركين، وأولياء أمورهم، على موافقتهم على القيام بهذا الأمر، وللمشرفين المشاركين معهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)