طلاب 43 مدرسة بالطائف بدون وسيلة نقل

طلاب 43 مدرسة بالطائف بدون وسيلة نقل

التعليم السعودي – متابعات : يواجه طلاب ٤٣ مدرسة للبنين والبنات بالطائف أزمة يومية في الوصول إلى مدارسهم لعدم تأمين سيارات لنقلهم، حيث إن هؤلاء الطلاب كانوا ضمن مدارس تم إغلاقها وضمها إلى مدارس أخرى فيما لايزال تعليم الطائف يجري تنسيقا مع شركة تطوير للنقل التعليمي لحل الأزمة.
وناشد عدد من أولياء أمور الطلاب وزارة التعليم بسرعة تأمين سيارات لنقلهم مبدين استغرابهم من تأخر النقل رغم التحدث بشكل متكرر عن الاستعداد المبكر للعام الدراسي وقالوا إن أبناءهم يعانون من الوصول إلى مدارسهم في ظل غياب النقل المدرسي ويقفون على الطرقات فترات طويلة في انتظار سيارات المارة لنقلهم خصوصًا ومعظم آبائهم يعملون في قطاعات مختلفة خارج مناطق سكنهم.
وأضافوا: إن الأولوية في النقل المدرسي يجب أن تكون لطلاب المدارس التي أغلقت وتسكين طلابها على مدارس أخرى، مطالبين الإدارة ومسؤولي شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي للوقوف علي المواقع وتحديد المسارات حيث يتوزع الطلاب على قرى متباعدة وسرعة تشغيل النقل واستكمال الإجراءات الخاصة به.
وكانت إدارة التعليم بالطائف قد أصدرت تعميم يطلب من أولياء الأمور دفع مبلغ ٢٠٠ريال رسوم دخول في خدمة النقل واستثناء التعميم الأسر الضمانية من دفع الرسوم، لكن لم يتم نقل الطلاب رغم مرور مايقارب الشهر على بدء العام الدراسي.
تعليم الطائف: التنسيق جار مع «تطوير» لنقل الطلاب
أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أن الإدارة بدأت التنسيق حاليا مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي منذ صدور قرار ضم المدارس ويجري الآن استكمال الإجراءات النظامية لتنفيذ النقل في الأيام القادمة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>