طلبة الشرقية يحتفون باليوم العالمي للمعلم

طلبة الشرقية يحتفون باليوم العالمي للمعلم

مدونة التعليم السعودي – واس : احتفت مدارس المنطقة الشرقية باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر، حيث وزعت رسائل الشكر للمعلمين والمعلمات وألقيت في الإذاعات المدرسية كلمات الثناء والإشادة برسالة المعلم السامية، إلى جانب مشاركة شركاء التعليم في القطاع الخاص عبر الرسائل الاتصالية في الميادين والشوارع الرئيسية في المنطقة.
وأعرب مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، عن شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات على عطائهم المتجدد وأدوارهم الريادية في العلم والتربية وترسيخ القيم النبيلة في نفوس الطلاب والطالبات،مضيفاً أن المعلم فخر الأوطان وصناع الآمال و بسواعدهم تبنى الأجيال وتحقق الإنجازات.
من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن إدارة التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم وإبراز دوره الريادي وجهوده الوطنية، بعدد من الأنشطة والفعاليات في المدراس الحكومية والأهلية ومكاتب التعليم على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة القطاعين العام والخاص وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)