طلبة الصيدلة بجامعة حائل يحصدون جوائز بحثية في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

طلبة الصيدلة بجامعة حائل يحصدون جوائز بحثية في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا

مدونة التعليم السعودي – واس : حقق طلبة كلية الصيدلة بجامعة حائل، المشاركون بأبحاثهم في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 2022″، الذي أقيم مؤخرًا في مدينة دبي، جوائز متقدمة في البحث والابتكار.
وأوضحت جامعة حائل، أن الطالبة في بنت معتز الحربي، حققت المركز الرابع في مسابقة أفضل جودة بحث في المؤتمر، كما حقق الطالب علي بن خالد الدرعان، المركز الخامس في مسابقة أفضل بحث مبتكر.
من جهته هنأ رئيس الجامعة الدكتور راشد بن مسلط الشريف، الطلبة لتحقيقهم هذه الإنجازات التي جاءت نتيجة للجهود والدعم السخي وغير المحدود الذي تحظى به الجامعات السعودية من قِبَل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، كما قدم الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ومعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري، على الدعم والاهتمام المستمر في كل ما يخدم أهداف الجامعة وخططها الإستراتيجية، لمواصلة الإبداع والتميز في كافة المجالات.
وأشار الدكتور راشد الشريف، إلى أن للجامعات دورًا في رعاية واحتضان الابتكارات والإنجازات التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس والطلبة، من خلال دعم تلك المجالات البحثية التي يتم نشرها في مؤتمرات علمية، وتحظى بمشاركة نخبة من المتخصصين على مستوى العالم، مبينًا أن إستراتيجية البحث العلمي بجامعة حائل تركز على دعم مجالات البحث العلمي، الأمر الذي انعكس على مستوى ونوعية الأبحاث العلمية التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس، وطلبة الجامعة، والذي أسهم في تحقيق الجامعة العديد من المنجزات.
وأكد أن تحقيق هذا الإنجاز يدل على تميّز طلبة الجامعة، وجودة مخرجاتها، وحرصها على تطوير مهارات الطلبة العلمية والبحثية، باعتبارهم أحد أهم مخرجات الجامعة، مقدمًا الشكر والتقدير لعميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد العفنان، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس بمناسبة هذا الإنجاز.
يُذكر أن مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 2022″، يعد أحد أهم المؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي على مدار ثلاثة أيام، وبمشاركة أبرز المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والصيدلة على مستوى العالم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)