طلبة حفر الباطن: «مذاق خاص» للامتحان الحضوري

طلبة حفر الباطن: «مذاق خاص» للامتحان الحضوري

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أدى أكثر من 111 ألف طالب وطالبة اختباراتهم بمدارس محافظة حفر الباطن بعد انقطاع عامين، بسبب أزمة كورونا، فيما أكد طلاب لـ«اليوم» سعادتهم بإجراء الاختبارات بالمدارس حضوريا. ومن ثانوية حفر الباطن وفصول الأمل، أوضح الطالب بالمرحلة الثانوية مطلق الأسيمر، أن الاختبارات الحضورية،، تجدد الطموح لدينا، وتبشر بعودة الحياة لطبيعتها في أقرب وقت، وكلنا بهجة وفرح وشعور لا يوصف، كون الاختبارات تتم وسط الزملاء والأصدقاء، مشيرا إلى أن للاختبار الحضوري «مذاقا خاصا» وبهجة مختلفة.

وقال الطالب نواف الوجعان: اليوم أحضر أنا وزملائي الطلاب أول اختباراتنا الحضورية بعد انقطاع دام عامين، بسبب ظروف الجائحة، وفعليا هذا اليوم مختلف لنا نحن الطلاب، ولا أتحدث عن نفسي فقط، فالاختبارات مع الزملاء لها «طعم خاص»، ولا أنسى أن أشكر إدارة مدرستي على تشديد الإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامتنا وسلامة أسرنا.

أما الطالب محمد مناور المطيري، فذكر أنه – ولله الحمد – تمت العودة للاختبارات الحضورية بعد قرار وزارة التعليم، وهذا الأمر مبهج لنا جميعا، ونحن نستعيد ذاكرة ما قبل الجائحة التي ألقت بظلالها على العالم أجمع.

وقال: ها نحن نكمل مسيرتنا التعليمية الحضورية بكل يسر وسهولة وأمان وسلامة، بفضل الله تعالى، ثم بتوجيهات القيادة الحكيمة، موجهًا الشكر لمدرسته ومعلميه على كل ما يبذلونه، لضمان بيئة آمنة للجميع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)