طلبة كلية القيادة والأركان بقوات السلطان المسلحة العمانية في زيارة إلى التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

طلبة كلية القيادة والأركان بقوات السلطان المسلحة العمانية في زيارة إلى التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي اليوم في مقر التحالف الإسلامي وفداً من منسوبي كلية القيادة والأركان بقوات السلطان المسلحة العمانية برئاسة آمر الكلية العميد الركن الجوي أحمد بن محمد المشيخي، وتأتي هذه الزيارة في سياق التبادل المعرفي فيما يخدم محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.
واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصَّل عن جهود التحالف الإسلامي في محاربة الإرهاب ودوره في محاربة الفكر المتطرف وتنسيق الجهود كافة لمجابهة التوجهات الإرهابية من خلال المبادرات الفكرية والإعلامية والعسكرية ومحاربة تمويل الإرهاب، إضافة إلى دوره في مجال تنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف وتكثيفها.
وقد تطرق الأمين العام خلال استقباله للوفد إلى أن التحالف يرتكز على القيم الشرعية والاستقلالية والتنسيق والمشاركة والسعي إلى ضمان جعل جميع أعمال وجهود دول التحالف في محاربة الإرهاب متوافقة مع الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية.
الجدير بالذكر أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يضم في عضويته إحدى وأربعين دولة، تعمل معًا لتنسيق وتوحيد ودعم الجهود الفكرية والإعلامية والعسكرية وجهود محاربة تمويل الإرهاب بدرجة عالية من الكفاءة والفاعلية وبالشراكة مع الدول الصديقة والمنظمات الدولية لمحاربة الإرهاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)