“طيبة النسائية” تحتفي بالأيتام الناجحين في الصف الأول الابتدائي

“طيبة النسائية” تحتفي بالأيتام الناجحين في الصف الأول الابتدائي

التعليم السعودي :أحتفت جمعية طيبة الخيرية النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة مؤخراً, بتكريم 20 طالباً يتيماً اجتازوا الصف الأول الابتدائي, حيث تخلل الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية والفقرات المسلية, وذلك ضمن برنامج “أول سنة نجاح” الذي تنظمه الجمعية.
وأوضحت رئيسة قسم الأيتام بالجمعية هناء عبدالله الأنصاري أن البرنامج الذي شارك فيه 14 مشاركاً من أيتام الجمعية, وستة أطفال من أيتام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة, هدف إلى تنمية مهارات الأطفال في صنع بعض الأغذية وتنمية مواهبهم في مجال الرسم والتلوين, مشيرةً إلى أن الحفل تخلله أهازيج مدينية, وعروضاً ترفيهية, إلى جانب العروض المرئية الهادفة.
من جانبها أكدت رئيسة مجلس إدارة الجمعية إيمان عبدالقادر فلاته على دور الجمعية في تفعيل الجانب التحفيزي للأيتام, ومكافأتهم على اجتياز السنة الدراسية الأولى, وتشجيعهم على الاستمرار والمثابرة في حياتهم الحالية والمستقبلية, في حين اختتم الحفل بتكريم الأطفال الناجحين وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)