“طيبة النسائية” تحتفي بنجاح أبناء الأسر المستفيدة

“طيبة النسائية” تحتفي بنجاح أبناء الأسر المستفيدة

التعليم السعودي :احتفت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة, بالناجحين والناجحات من أبناء وبنات الأسر المستفيدة من خدماتها، وذلك خلال احتفال تكريمي نظمته مؤخراً تحت شعار “بيدي صنعت نجاحي”.
واستهل الحفل بكلمة توعوية تحدثت خلالها الأخصائية الاجتماعية إيمان المزين عن كيفية قضاء إجازة مثمرة, والاستفادة من عملية تنظيم الوقت، والتذكير بأهمية المحافظة على الصلاة، وتوضيح العوامل المساعدة على أداءها بوقتها .
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية إيمان عبدالقادر فلاته, أن الحفل يجسد أحد مسؤوليات الجمعية تجاه أبناء الأسر المستفيدة من خدماتها بدءاً بتقديم الدعم لكل نشاط وعمل لإثراء حياتهم الاجتماعية والثقافية والعلمية، ومشاركتهم أفراحهم ونجاحاتهم، ومساعدتهم على تنمية قدراتهم، وتأهيلهم وتحفيزهم لمواصلة نجاحاتهم العلمية.
وشهد الحفل الذي حضره 60 مستفيدة من أمهات الطلاب والطالبات المستفيدين من خدمات الجمعية, محاضرة قدمتها المدربة خلود عبدالرحمن عينوسة بعنوان “إجازتك الصيفية فرصتي الذهبية”, تبعها مسابقات في حفظ القرآن الكريم, والحديث الشريف, وفقرات ثقافية, وعروض ترفيهية هادفة ومتنوعة .
واختتم الحفل بمسيرة للأطفال الناجحين، في حين تم تكريم 85 طالبا وطالبة من المتفوقين والمتفوقات دراسياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)