عاطلو الجامعات لوزير التعليم: ربع قرن من الانتظار.. أنصفنا

عاطلو الجامعات لوزير التعليم: ربع قرن من الانتظار.. أنصفنا

التعليم السعودي – متابعات : جدد خريجو وخريجات كليات التربية والجامعات وكليات خدمة المجتمع والتدخل المبكر وطلاب الانتساب والتربية الخاصة مطالبهم لوزير التعليم الجديد الدكتور حمد آل الشيخ؛ بإعادة النظر في سنوات الانتظار التي تسببت في تعطيل أكثر من 30 ألف خريج وخريجة في مختلف التخصصات، بعد أن ضاعت حقوقهم بين وزارة التعليم والخدمة المدنية ولم تنفذ التوصيات التي رفعها مجلس الشورى في جلساته الماضية.
وطبقا للخريجات والخريجين أسماء الشمري، عهود القحطاني، أمل الحربي، نورة الشهري، سلطان الزنبقي، عبدالله العتيبي فإن الوزارتين تسببتا في ضياع مستقبلهم طوال السنوات الماضية دون أن يكون هناك أي حلول جذرية تنهي المعاناة، ما أدخل اليأس والإحباط في نفوسهم وهم يرون أعمارهم تمضي دون تعيين وتتقاذفهم الوزارات حسب تعبيرهم «نطالب وزير التعليم بحث الطرق الكفيلة بتعيين الخريجات والخريجين حتى لو على دفعات بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية فالكثير من الخريجات أمضين أكثر من 22 عاما في انتظار التعيين». وحثت المتحدثات لـ «عكاظ» الجهات المعنية بتنفيذ التوصيات الصادرة من مجلس الشورى وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)