عجز الوظائف التعليمية يوقف الترشيحات

عجز الوظائف التعليمية يوقف الترشيحات

التعليم السعودي : وجه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بإيقاف التفريغات والإجازات والتكليفات للتشكيلات المدرسية والإشرافية وغيرها من أنواع التسرب حتى يتم تسديد الصف الدراسي والاطمئنان على سير العملية التعليمية.
وجاء في تعميم عاجل لإدارات التعليم، أن ذلك يأتي في إطار سعي الوزارة إلى استقرار الميدان التربوي قبل بداية العام الدراسي، وحرصاً منها على دراسة الاحتياج وقياس أثر نتائج حركة النقل الخارجي على الميدان التعليمي، ونظرا لقلة الوظائف التعليمية لهذا العام، ورغبة في تسديد الاحتياج ومعالجة الزيادات والتوزيع الأمثل للمعلمين والمعلمات المنقولين لإدارات التعليم في حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1436 / 1437 الذين تم تزويد إدارات التعليم ببياناتهم.
كما طالب وزير التعليم بدراسة نتائج حركة النقل الخارجي وأثرها على سد الاحتياج في المرحلتين المتوسطة والثانوية والمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال والتربية الخاصة، ومعالجة الزيادات والموازنة بين المدارس والرفع بالنتائج والمقترحات للمعالجة في حال الزيادة أو العجز إلى وكالة الشؤون المدرسية “الإدارة العامة لشؤون المعلمين” خلال أسبوعين من تاريخه وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)