عرض ثلاثي الأبعاد ودعم الإنترنت بنظارة “إبسون” الجديدة

عرض ثلاثي الأبعاد ودعم الإنترنت بنظارة “إبسون” الجديدة

 

التعليم السعودي : شاشة 80 بوصة، ودعم المحتوى ثلاثى الأبعاد، والاتصال لاسلكى بالإنترنت، والعمل بنظام الأندرويد” هذه ليست إمكانات حاسب لوحى ضخم أو شاشة تليفزيونية جديدة، بل هى آخر الصيحات فى عالم النظارات من شركة التكنولوجيا العالمية إبسون والتى جاءت تحت اسم “Epson Moverio BT-100”.

نظارة المستقبل التى أطلقتها الشركة كاختراع جديد لها وفقا لما أكده موقع الشركة الخاص تقوم بعرض الأفلام على العدستين لتظهر لمرتدى النظارة، وكأنه يشاهد شاشة 80 بوصة على بعد 5 أمتار، كما يمكن للمستخدم أن يرى من خلال النظارة المحيط الموجود فيه فهى لا تعزله عن العالم الخارجى.

النظارة التى تسمح أيضا بالدخول على الإنترنت من خلال وصلات لا سلكية “واى فاى” واستقبال وعرض المحتوى ثلاثى الأبعاد والاتصال مع أجهزة الأندرويد تأتى مع ذاكرة داخلية بمساحة جيجا بايت، كما تستقبل كروت ذاكرة حتى مساحة 32 جيجا.

ولكن كم من الوقت سننتظر حتى تصبح هذه النظارات موجودة فى الأسواق وكمن ستكون تكلفتها؟ المفاجأة أن هذه النظارات متوفرة الآن فى أسواق بعض البلاد، كما تقوم الشركة ببيعها عبر موقع الإنترنت الخاص بها مقابل 699 دولارا أمريكيا.

الجدير بالذكر أن شركة إبسون يمتد تاريخها إلى ما يزيد عن 100 عام وهى الشركة التى قدمت ساعات “الكوارتز” للمرة الأولى فى العالم، وتستمر حتى الآن فى محاولة لإنتاج أجهزة أصغر بإمكانات ودقة عالية.






التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)