عريس يلغي “العرضة” وشهر العسل حزناً على “نايف”

عريس يلغي “العرضة” وشهر العسل حزناً على “نايف”

التعليم السعودي – متابعات – : أوقف مواطن في وادي الدواسر مظاهر الاحتفال وإقامة العرضة في ليلة زواجه، أمس، حزناً على وفاة فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، يرحمه الله. معتذراً لضيوفه بلافتة وضعها عند مدخل المكان المعد للزواج.
وحملت اللافتة التي وضعها العريس مشبب محمد الدوسري، ويعمل في مرور المحافظة، صورة للأمير نايف وعبارة نصها: “لأن الحزن عم أرجاء الوطن على فقد الأمير نايف أعتذر لكم ضيوفي الأعزاء عن إقامة العرضة أو أي لون من ألوان الابتهاج، وأكتفي بالعشاء فقط.. أحسن الله عزائي وعزاءكم في فقيد الأمة نايف الأمن”.
ووصف العريس في حديث فقد ولي العهد بالمصاب الجلل، مؤكداً أن للأمير الراحل مكانة كبيرة في قلوب أبناء الوطن ورجال الأمن بشكل خاص” مضيفاً: “لقد اعتذرت عن الابتهاج بليلة عمري حزناً على سيدي نايف -رحمه الله- ولو كان الأمر بيدي لفديته بعمري، رحمه الله”. مشيراً إلى أنه قرر أيضاً إلغاء شهر العسل.
إلى ذلك أشاد الضيوف بموقف العريس، ودعوا له بالتوفيق في حياته والذرية الصالحة، مؤكدين أن ما فعله يعد قليلاً جداً في حق الفقيد الراحل، مشيرين إلى أن الشعب السعودي عرف عنه الوفاء لهذه الأسرة المباركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)