عسكري بحرس الحدود يقتل بالرصاص طباخاً آسيوياً بالقريات

عسكري بحرس الحدود يقتل بالرصاص طباخاً آسيوياً بالقريات

التعليم السعودي : ذكرت – مصادر الصحيفة –  ان أحد أفراد حرس الحدود في منطقة الجوف، آطلق النار على وافد من جنسية آسيوية يبلغمن العمر نحو «24» عاماً يعمل طباخاً في أحد مراكز حرس الحدود التابعة لقيادة المنطقة في محافظة القريات.
وأوضح لـ ” الصحيفة ” الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العقيد دامان الدرعان، أن شرطة محافظة القريات تلقت بلاغاً من قيادة حرس الحدود بالمحافظة في تمام الساعة «6.30» من مساء أمس عن قيام أحد الأفراد التابعين لهم بإطلاق النار من سلاح بحوزته على أحد العمالة الوافدة التي تعمل لديهم بالمركز. وأضاف الدرعان، إنه تم نقل المصاب على الفور إلى مستشفى القريات العام، وتابع مدير شرطة المنطقة اللواء مجثل الظفيري الحادث فور وقوعه، حيث توجه مدير شرطة المحافظة وضباط التحقيق والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للمستشفى، ومعاينة مسرح الجريمة، حيث تبين أن الوافد قد توفي متأثراً بإصابته، مؤكداً أنه تم القبض على الجاني في حينه من قبل مرجعه واعترف بما نسب إليه، وبحسب مصادر لـ ” الصحيفة ” فإن الحادثة وقعت في مركز «جفرة الحصان»، التابع لمحافظة القريات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)