عصابة تحاول الاحتيال على الطلاب السعوديين بأمريكا

عصابة تحاول الاحتيال على الطلاب السعوديين بأمريكا

التعليم السعودي : ذكرت – مصادر الصحيفة – ان شخصان حاولا الاحتيال على عدة رؤساء أندية طلابية سعودية في الولايات المتحدة عبر الادعاء بأنهما من قداما الطلاب بأمريكا وبأن قسم الهجرة بالمطار سحب منهما كل شيء بما فيه محفظتيهما وأنهما بحاجة لتحويل بعض المال عن طريق ويسترن يونيون كي يستطيعا تسيير أمورهما.
وقد تم اكتشاف حيلتهما من خلال رئيس النادي السعودي في جامعة نوفا ساوث ايسترن فورت لودرديل – فلوريدا الأستاذ هاني الجعيد.
وسرد الجعيد تفاصيل الحكاية لـ”الصحيفة ” قائلاً: “تلقيت اتصالا من مجهول يدعي بأنه مواطن سعودي باسم الدكتور سامي الراجحي وادعى بأنه في مطار مدينتي وأنه بحاجة لمساعدة مادية وعند سؤاله عن تفاصيل القصة ومحاولة إقناعه بالاتصال بمصلحة شؤون المواطنين في السفارة قام بالتهرب وقطع المكالمة بطريقة مثيرة للريبة”.
بعد ذلك قام الجعيد بالتواصل مع الأستاذ فيصل الشمري أمين عام الأندية في الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن الذي بدوره قام بنشر تعميم عاجل على جميع رؤساء الأندية لتحذيرهم من الوقوع ضحية عملية احتيال مماثلة.
ومن جهتها قامت الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن بإرسال تعميم لجميع رؤساء الأندية الطلابية تحذرهم فيه من التعامل مع الشخصين اللذين يعرفان عن نفسيهما بأنهما الدكتور عبدالله المرزوقي والدكتور سامي الراجحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)