عصابة مكونه من رجل و 3 نساء يخطفون فتاة تشادية من أمام احد الجوامع بالطائف

عصابة مكونه من رجل و 3 نساء يخطفون فتاة تشادية من أمام احد الجوامع بالطائف

التعليم السعودي : تواصل الجهات الأمنية بمحافظة الطائف البحث عن فتاة تشادية تعرضت للخطف من قبل عصابة من رجل و 3 نساء، كانوا قد نفذوا مخططهم ظهر اليوم، في ظل تأكيد أسرتها بعدم وجود عداء لهم مع أحد.

وكانت الفتاة التشادية (15عاماً) برفقة شقيقها يسيران بالقرب من أحد الجوامع بحي الريان بالطائف، بعد صلاة ظهر اليوم، عندما حضرت مركبة من نوع وانيت غمارتين موديل قديم ومظللة بالكامل، يقودها شخص “معه ثلاثة من النساء خلفه”.

وأشارت- مصادر الصحيفة – إلى أن قائد الوانيت تحدث مع الفتاة وشقيقها إن كانوا يعرفون أي خادمات للتشغيل، إثر ذلك خرجت النساء وسحبن الفتاة بالقوة وأركبنها، وتوجهوا بها إلى جهة غير معلومة حتى الآن، وسط محاولات وجهود أمنية واسعة النطاق بعد أن تم إبلاغ غرفة عمليات الأمن عن طريق شقيقها.

وذكرت المصادر أن الأمن والأسرة اتصلا بجوال الفتاة وتحدثت معهم إحدى النساء من العصابة وأخبرتهم بأنهم لن يروا الفتاة نهائياً، في الوقت الذي كانوا قد استمعوا فيه لصوت الفتاة وهي تستنجد وتبكي من الضرب الذي يلحق بها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مشي حالك

    الله يخلف علينا مالقو إلا تشادية يسروقها هيا العالم ماتقدر تعيش من دون شغالت
    لازم ارسل برقيه للسافره التشادية واقولهم يرفعو سعر الشغالات علشان يتكسبو
    فوق راسنا اقلها يمقن لي اجر وربك كريم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)