عطل طارئ يحول اختبارات جامعة الخفجي إلى المبنى القديم

عطل طارئ يحول اختبارات جامعة الخفجي إلى المبنى القديم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تسبب عطل بمنظومة التكييف بمبنى جامعة حفر الباطن الجديد للبنات بمحافظة الخفجي في نقل اختباراتهن إلى مبنى الجامعة القديم الذي بأت مقرا للطلاب البنين بالجامعة ، مما وضع عدة تساؤلات حول تعرض مبنى مفتتح حديثا لعطل كامل بأنظمة التكييف دون صيانتها قبل دخول موسم الصيف الذي وصلت درجة حرارته إلى ما فوق 40 درجة.

“الوطن” وجهت استفسارا بهذا الخصوص إلى المتحدث الإعلامي لجامعة حفر الباطن باسم المحيميد، الذي أكد أنه بتوجيه ومتابعة الجهات المختصة في جامعة حفر الباطن، أصدرت إدارة الكلية الجامعية بالخفجي، إعلانا للطلاب والطالبات يتضمن تحويل اختبارات الطالبات إلى مبنى البنين بحي الخالدية، وذلك بسبب أعمال صيانة التكييف الطارئة بمبنى الطالبات، وتعذر انعقاد الاختبارات بالمبنى الحالي.

وتضمن الإعلان إرشادات للطلاب والطالبات حيال آلية الدخول إلى المبنى، وتعليمات حول قاعات الاختبار.

وبين أن إدارة الكلية قامت باستكمال إجراءات تنظيم دخول الطلاب والطالبات إلى المبنى، حيث خصصت جزء من المبنى للطلاب يتضمن قاعة كبيرة لأداء الاختبارات ومرافق ومبنى خارجي للكادر الأكاديمي والإداري، إضافة إلى بوابة مخصصة لدخول وخروج الطلاب، كما قامت باستكمال الإجراءات حيال تنظيم دخول وخروج الطالبات عبر بوابة أخرى وتخصيص عدد من القاعات الدراسية بعد التأكد من جاهزيتها لاستخدامها في الاختبارات وتكليف عدد من الكوادر الأكاديمية والإدارية والأمن والسلامة للمساعدة في تنظيم دخول الطالبات وإرشادهن نحو القاعات الدراسية.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تأتي حرصا من إدارة الجامعة على صحة وسلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المحافظة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)