عقد اجتماع اللجنة التنفيذية ببرنامج فطن بتعليم حفر الباطن

عقد اجتماع اللجنة التنفيذية ببرنامج فطن بتعليم حفر الباطن

التعليم السعودي : عقدت اللجنة التنفيذية للبرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات ” فطن ” بتعليم حفر الباطن اليوم, اجتماعاً برئاسة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنين رئيس اللجنة التنفيذية بتعليم حفر الباطن ماطر بن عويد الظفيري ، وحضور المساعد لشؤون تعليم البنات عمشاء بنت زايد الشمري وأعضاء اللجنة التنفيذية ” البنين والبنات ” .
وأوضح الظفيري في بداية الاجتماع أن برنامج ” فطن ” هو برنامج وطني ويحقق ثقافة وممارسة وسلوكاً ، مشيراً إلى أن البرنامج مسؤولية الجميع ، داعياً الجميع بتفعيل الخطة التشغيلية للبرنامج لتحقيق الأهداف المنشودة من البرنامج.
بعد ذلك قدم منسق البرنامج للبنين عوده مذري الدبسا نبذة موجزة عن البرنامج وأهميته وآلية العمل في الخطة التشغيلية ، كما استعرض عدد من المنجزات التي تحققت العام الماضي.
فيما أثنى الظفيري على المتابعة المستمرة من مدير التعليم بحفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي على البرنامج الوطني فطن والحرص على تحقيق اهدافه وبرامجه .
وثمن جهود اللجنة التنفيذية والعاملين في الميدان التربوي على الانجازات والفعاليات المتميزة على مستوى وزارة التعليم في العام الماضي داعيا الجميع الى الاستمرار في تقديم البرامج والفعاليات ببرنامج فطن بما يعود بالنفع والفائدة للطلاب والطالبات.
وفي ختام الاجتماع فتح المجال للمداخلات والمناقشة حول البرنامج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)