عقد الاجتماع الرابع لوزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون

عقد الاجتماع الرابع لوزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون

التعليم السعودي – واس : عقد وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون اليوم , اجتماعهم الرابع، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة معالي وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الدورة الحالية للجنة وزراء التربية التعليم،الدكتور حسين ابراهيم الحمادي وبمشاركة معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربيةالدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف .
وناقش الوزراء في هذا الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها، قرارات المجلس الأعلى الموقر في دورته ( 40 )، وجهود وزارات التربية والتعليم بدول المجلس في مواجهة جائحة فيروس كورونا كوفيد – 19، والمواضيع ذات الأهمية والتي من أبرزها التعاون في تحقيق الهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (التعليم الجيد)، وآثار الثورة الصناعية الرابعة على التعليم . وخطة عمل لجنة للفترة القادمة، وأمن معلومات للطلبة، إضافة الى تعزيز دور المؤسسات التعليمية في تنمية ثقافة العمل التطوعي. كما اطلع الوزراء على توصيات لجنة وكلاء وزارات التربية والتعليم واتخذوا القرارات المناسبة بشأنها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)