عقد الاجتماع الـ(24) للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون

عقد الاجتماع الـ(24) للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون

التعليم السعودي – واس : عقد رؤساء ومديرو الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون اجتماعهم الرابع والعشرين في رحاب جامعة جازان اليوم، برئاسة رئيس جامعة جازان معالي الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، رئيس الدورة الحالية للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، وبمشاركة الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خليفة بن سعيد العبري.
وناقش رؤساء ومديرو الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون في هذا الاجتماع العديد من المواضيع، في مقدمتها تنفيذ قرارات المجلس الأعلى الموقر في دورتيه (41/40) المتعلقة بالتعليم العالي في دول مجلس التعاون، وقرارات الاجتماعين (21/20) لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون.
ومناقشة جهود جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وما قامت به من أعمال ومبادرات لتنظيم إدارة استمرار التعليم عن بعد، مما ساعد في المحافظة على صحة أبناء دول مجلس التعاون والتحكم في انتشار المرض.
كما اطلع رؤساء ومديرو الجامعات ومؤسسات التعليم على نتائج وتوصيات لجنة وكلاء جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون، وما تضمنته من نتائج أعمال للجان الفنية العاملة تحت مظلة مجلس التعاون، واتخذ رؤساء ومديرو الجامعات ومؤسسات التعليم القرارات المناسبة بشأنها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)