عقد ورشة عمل جائزة أفضل عمل متميز في اليوم الوطني

عقد ورشة عمل جائزة أفضل عمل متميز في اليوم الوطني

التعليم السعودي – متابعات: تنظم جامعة الأمير محمد بن فهد ورشة عمل لمناقشة الأفكار والرؤى المطروحة حول جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني والتي أطلقتها الجامعة بقيمة مليون ريال موزعه على خمس فروع للجائزة .. حيث تهدف إلى تقدير وتكريم الأعمال المتميزة في هذه الفروع إسهاماً من الجامعة في دعم مسؤولياتها تجاه خدمة المجتمع. وتتمحور فروع الجائزة الخمس حول أفضل فيلم وافضل مشاركة مجتمعية , وأفضل عمل صحفي وأفضل مؤسسة تعليمية وأفضل فكرة عن اليوم الوطني .
ولقد أنهت اللجنة التنفيذية للجائزة الوثائق المتعلقة بالجائزة حيث تم الانتهاء من اعداد مسودة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة والذي يشتمل على كافة عناصر الجائزة بدء من الرسالة والاهداف وشروط ومعايير الاختيار وفروع الجائزة. كما اشتمل الكتيب على المعايير الخاصة لكل فرع من فروع الجائزة وآليات عملها.
وبدأت اللجنة في اختيار المشاركين بورشة العمل والتي تهدف الى مناقشة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة .. وطرح الآراء والافكار حول ذلك.. والاستفادة من الخبرات الوطنية من ذوي الاهتمام بالشأن الاجتماعي . والجديد بالذكر أن اللجنة التنفيذية للجائزة انتهت من اعداد خطط عمل الجائزة استعدادً لإطلاقها مع اليوم الوطني القادم باذن الله .
صرح بذلك مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري مضيفاً أن الجائزة قد وافق عليها من سمو رئيس مجلس الامناء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز إيماناً من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع ومشاركة من الجامعة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع.
وتسعى الجائزة الى تكريم وتقدير أصحاب الاعمال المتميزة ذات الاثر الايجابي على المجتمعات المحيطة .. والأعمال المتسمة بالطابع العصري الحديث.. وأضاف د. الأنصاري بأن الجائزة لن تقف عند حد تكريم وتقدير الفائزين بالأعمال المتميزة في اليوم الوطني فحسب بل ستعمل على نشر الأعمال الفائزة والاستفادة من تطبيقاتها في إحداث أكبر أثر إيجابي على المجتمعات من هذه الأعمال إذ ترمي الجامعة لأن تكون أيام السنة كلها يوم وطني للبلاد من خلال التفاعل مع الأعمال المتميزة والفائزة على مدار العام.
واختتم د. الأنصاري تصريحه بأن اللجنة التنفيذية بعد الانتهاء من الخطوات الأولية وتشكيل اللجان المختصة طبقاً لفروع الجائزة ستعمل على نشر آليات عمل الجائزة في وسائل الإعلام المحلية بكافة الوسائل وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>