عمادة الإتصالات وتقنية المعلومات بجامعة الدمام ضمن أفضل خمس فرق عمل في الشرق الأوسط

عمادة الإتصالات وتقنية المعلومات بجامعة الدمام ضمن أفضل خمس فرق عمل في الشرق الأوسط

التعليم السعودي : اختارت منظمة ” IDC ” العالمية عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات بجامعة الدمام ضمن أفضل خمس فرق عمل لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط لعام 2013م، وذلك خلال مسابقة اشترك فيها 80 فريق تقنية معلومات من 13 دولة عربية مؤخراً .
وأكد عميد عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات بجامعة الدمام الدكتور سعد العمري أن هذا الإنجاز الذي حققته العمادة جاء ليؤكد حرص جامعة الدمام على أهمية التقنية الحديثة وتطويرها على المجالات كافة لتوفير خدمات أفضل لمنسوبي الجامعة ويضاف إلى مجموعة من الإنجازات التي حققتها العمادة في الفترة الماضية .
وأوضح الدكتور العمري أن عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات بالجامعة تسعى لإيجاد بيئة تقنية ومعلوماتية متميزة مناسبة وبيئة تقنية ومعلوماتية تتناسب مع جميع مشاريعها الوقتية، والمستقبلية، والحرص على دقة الانجاز والجودة، حيث أصبحت التقنية ضرورة من الضروريات، لافتا إلى أن إجمالي مشاريع العمادة بلغت 60 مشروعا تخدم جوانب متعددة في الجامعة والمدينة الجامعية ومستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر .
وبيّن أن المشاريع المستقبلية التي تعمل عليها العمادة هي مشروع تطوير نظام النسخ الاحتياطي، و مشروع تركيب الأنظمة الشخصية الافتراضية المرحلة الثانية، ومشروع تطبيق إدارة الجودة والتطبيق، والتقارير الذكية للأعمال، وبناء مركز البيانات والتحكم في المدينة الجامعية، ونظام إدارة جوازات لمنسوبي الجامعة غير السعوديين، إضافة إلى مشروع بوابة الجامعة على الهواتف المتنقلة والأجهزة اللوحية، ومشروع خدمة الجامعة على الخريطة ثلاثية الأبعاد، ودليل الهاتف الشبكي سيسكو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)