عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى تقيم اللقاء التحضيري الأول لملتقى البحث العلمي

عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى تقيم اللقاء التحضيري الأول لملتقى البحث العلمي

التعليم السعودي : أقامت عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى اليوم ، اللقاء التحضيري الأول لملتقى البحث العلمي ، بحضور 15 منسقاً ومنسقة من كليات الجامعة وعمادتي التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد والدراسات العليا واللجنة المسؤولة عن معرض الملتقى برئاسة الدكتور سهيل الحربي في شطر الطلاب والدكتورة نعيمة ياركندي في شطر الطالبات.
وقدم نائب رئيس لجنة المعرض الدكتور فيصل بارويس ملخصاً عن أهداف الملتقى وهيكلة لجانه والمعايير المطلوبة للمشاركة في المعرض والذي سيقام في قاعة الملك سعود بالمدينة الجامعية بالعابدية لمدة يومين بهدف توسيع مساحة الوعي المعرفي وإذكاء روح المنافسة الإيجابية مع تحفيز الهمم للوقوف على أحدث الأبحاث والدراسات للباحثين في جامعة أم القرى.
وتحدثت الدكتورة نعيمة ياركندي عن أهمية المعرض كما قدمت عضو أمانة الملتقى الدكتورة سمية شرف شرحاً تفصيلياً عن مهام المنسقين والمنسقات للكليات .
واستعرضت الدكتورة ألطاف عبدالخالق جهود كلية الطب البحثية في “بوب أب” -مخصص للعرض في المعرض- كنموذج يمكن الاستفادة من منهجيته .
تلا ذلك شرح مؤشرات الأداء المطلوبة في البيانات النوعية والكلية والتي تخص الكليات والجمعيات العلمية والمجلات البحثية قدمته وكيلة عمادة البحث العلمي للجودة والتطوير وعضو اللجنة الإشرافية الدكتورة هنادي بحيري وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)