عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة تقيم ملتقى الأندية الطلابية

عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة تقيم ملتقى الأندية الطلابية

التعليم السعودي :أقامت عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم ملتقى ومعرض الأندية الطلابية للتعريف ببرامج كل نادي ونشاطاته وذلك في مبنى خدمات الطالبات بالجامعة .
وقامت عميدة شؤون الطالبات بالجامعة الدكتورة ليلى المطبقاني بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم تجولت بالأركان التعريفية لكل نادي بين مختلف المجالات العلمية والأدبية والاجتماعية والثقافية واستمعت لشروح من الطالبات عن أنشطة النادي وبرامجه والهدف منه التي لاقت إقبالا كبيراً للتسجيل من قبل الطالبات .
من جانبها أوضحت وكيلة الأنشطة الطلابية الدكتورة خلود الابراهيم أن الهدف من الملتقى توصيل مفهوم الأندية إلى أكبر شريحة طلابية بالجامعة لتنمية مهارات الطالبات وإعطائهن فرصة كافية لاكتساب وصقل مواهب التخطيط والتنفيذ لتأهيلهن لسوق العمل .
وأوضحت الطالبات المشاركات الأهداف التي يطمحن للوصول إليها وهي خدمة المجتمع وتقديم دورات تدريبية وإقامة حملات تثقيفية متنوعة ، كما أبدين رغبتهن في الحصول على المزيد من الفرص للتوسع أكثر في نطاق عمل الأندية والتعاون مع مختلف الجهات لإيصال فعالياتهن التوعوية إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص داخل وخارج الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)