عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة تكرم عشائر الجوالة المشاركين في الحج

عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة تكرم عشائر الجوالة المشاركين في الحج

التعليم السعودي :كرمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة أمس عشائر الجوالة المشاركين في معسكرات الخدمة العامة للحج للعام الماضي .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم , فكلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور حزام الغامدي أكد فيها أن الجوالة قد بذلوا جهوداً في مشاركتهم هذه السنة في خدمة حجاج بيت الله بوهبهم أنفسهم لخدمتهم في المشاعر المقدسة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في الأعوام القادمة، وأن يحتسبوا بذلك الأجر من الله سبحانه وتعالى.
وأبان الغامدي أن للجوالة أهمية كبرى في مساعدة الحجاج وتقديم يد العون لهم بالشراكة مع الجهات المسؤولة الذين يقدمون جهوداً جبارة في خدمة الحجيج، مقدما شكره لجميع الطلبة المشاركين هذا العام في خدمة حجاج ضيوف الرحمن وحصولهم على المركز الأول في المسح والبرامج .
عقب ذلك قدم مشرف نادي عشائر الجوالة عبدالعزيز سالم رافع نبذة مختصرة عن المشاركة وانطباع قيادة المعسكرات عن جوالة الجامعة المشاركين في الحج , تلا ذلك قصيدة قدمها أحد الطلبة .
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات وأوسمة التميز على المشاركين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)