عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف تزور رجل الأمن المصاب في الهجوم الإرهابي

عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف تزور رجل الأمن المصاب في الهجوم الإرهابي

التعليم السعودي : زار وفد من جامعة الطائف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب رجل الأمن المصاب الجندي عبدالله الحارثي الذي يرقد على السرير الأبيض إثر الهجوم الإرهابي لعناصر الفئة الضالة يوم الجمعة الماضي في خطوة تهدف إلى التعبير عن مشاعر منسوبي الجامعة نحو جنود الوطن البواسل في محافظة الطائف.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور فيصل بن عبدالله المالكي أن العمادة وعدداً من الطلبة المتميزين شاركوا في نقل مشاعر الشكر والعرفان لرجال الأمن نظير تضحياتهم وجهودهم، والتضامن معهم في حملة وطنية ضد الإرهاب والفئة الضالة.
وبين أن رجال الأمن قدموا أرواحهم مثالا في التضحية لهذا الوطن الغالي وحماية لمقدراته ، مؤكداً أن مشاعر الشكر والامتنان لا تفي جنودنا حقهم، سائلاً المولى عز وجل ألا يحرمهم أجر ذلك وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه واستقراره.
وأفاد الدكتور المالكي أن العمادة قامت بالتواصل مع ذوي شهيد الواجب عوض المالكي الذي استشهد أثناء المواجهة يوم الجمعة، وقاموا بتعزيتهم سائلين له ولجميع شهداء الواجب الرحمة والمغفرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>