عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد تكرم الجوالة المشاركين في الحج

عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد تكرم الجوالة المشاركين في الحج

التعليم السعودي : أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد اليوم حفلاً تكريماً لطلاب الجوالة المشاركين في معسكرات الخدمة العامة لحج عام 1433هـ وذلك بصالات الأنشطة الطلابية بالمدينة الجامعية بحضورعميد شؤون الطلاب الدكتورعبد الله بن علي آل كاسي ووكيل العمادة للأنشطة الدكتورعبد الرحمن بن يحيى القرفي وعدد من منسوبي العمادة وأعضاء النشاط الكشفي.
وبدئ الحفل المقام بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ، ثم شاهد الحضورعرضاً مرئيًا عن مسيرة الجوالة في معسكرات الخدمة العامة وما حققوه من إنجازات من خلال المشاركة وحصول الفرقة المشاركة في مشعر منى على جائزة ودرع المركز الأول في لجنة البرامج وعلى جائزة ودرع المركزالأول في الإرشاد للفرقة المشاركة في مشعر عرفات ، كما حصل الجميع على العديد من الأوسمة الكشفية بهذه المناسبة.
ثم ألقى عميد شؤون الطلاب عبد الله آل كاسي كلمة عبر فيها عن شكره للمشاركين من الجوالة على ما بذلوه من جهد في خدمة حجاج بيت الله الحرام وعلى الروح العالية والهمة الطموحة التي حققت المنشود وهنأهم على ما حققوه من إنجازات ومراكز متقدمة.
عقب ذلك ألقى الجوال مبارك القحطاني كلمة رفع فيها نيابة عن زملائه شكره وتقديره لمعالي مديرالجامعة ولعمادة شؤون الطلاب على ما وجدوه من دعم ورعاية وتكريم مما أسهم بشكل كبير في إنجاح وتحقيق المقاصد المنشودة للمشاركين.
يذكر أن جامعة الملك خالد شاركت في معسكر الخدمة العامة لحجاج بيت الله الحرام بعدد 3 فرق كشفية تتضمن 48 جوالاً تمثلت مشاركتهم بالمسح الميداني للمشاعر المقدسة وإرشاد الحجاج التائهين وإيصالهم إلى مخيماتهم وذويهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>