عمداء «طب الأسنان» ببحثون افتتاح تخصصات مساندة

عمداء «طب الأسنان» ببحثون افتتاح تخصصات مساندة

التعليم السعودي – متابعات : بحثت لجنة عمداء كليات طب الأسنان في المملكة أمس الأول، دراسة جدوى افتتاح بعض التخصصات المساندة لطب الأسنان، نظراً للحاجة الماسة إليها بسوق العمل، وذلك خلال الاجتماع الـ25 للجنة، الذي استضافته جامعة الطائف.
وناقش أعضاء لجنة عمداء كليات طب الأسنان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، ومن أهمها متابعة نماذج المبادرات المعتمدة من قبل الجامعات في إطار الخطة الإستراتيجية للجنة والكليات، للرفع باعتمادها من قبل وزارة التعليم، مستعرضين بعض الإنجازات التي اكتملت في هذا الشأن. وأثنى وكيل جامعة الطائف للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد الزهراني، على الدور المقدم من لجنة عمداء كليات طب الأسنان واللجان المماثلة للكليات في مختلف التخصصات.
بدوره، أكد عميد كلية طب الأسنان بجامعة الطائف الدكتور عمار الشمراني، ضرورة متابعة تفعيل اللجنة لخطتها الإستراتيجية التي تتواءم مع برنامج التحول الوطني 2020 بما يدعم تحقيق الرؤية الوطنية 2030 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>