عمداء كليات العلوم الطبية التطبيقية في المملكة يختتمون اجتماعهم الرابع

عمداء كليات العلوم الطبية التطبيقية في المملكة يختتمون اجتماعهم الرابع

التعليم السعودي : اختتمت الأربعاء اعمال الاجتماع الرابع لعمداء كليات العلوم الطبية التطبيقة والذي استضافته جامعة الملك خالد برعاية مدير الجامعة د.عبدالرحمن بن حمد الداود في مقر المجلس العلمي بالمدينة الجامعة في أبها.

وقد ناقش المجتمعون عددا من المواضيع التي تهم أعضاء هيئة التدريس وطلاب كليات العلوم الطبية التطبيقية على مستوى المملكة وكان منها مناقشة مكافأة الامتياز لأخصائيي الامتياز بتخصصات العلوم الطبية التطبيقية بالإضافة إلى مناقشة برامج الدراسات العليا في تخصص العلاج الطبيعي بالجامعات السعودية، كما ناقش المجتمعون شؤون التصنيف المهني الوظيفي لخريجي كليات العلوم الطبية التطبيقية، وتم مناقشة قواعد البيانات للأقسام العلمية والبرامج الأكاديمية وبرامج التجسير وأعداد الطلاب والطالبات وآليات القبول والتخصيص في كليات العلوم الطبية التطبيقية بالجامعات السعودية.

وقد أكد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها الدكتور إسماعيل بن محمد بن جالية أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تفعيل التعاون المشترك بين كليات العلوم الطبية التطبيقية بالمملكة من أجل تبادل التجارب والخبرات إلى جانب توحيد الجهود والتعاون في القضايا الأكاديمية والإدارية المشتركة والخروج بتوصيات تدعم استمرار تطوير العملية التعليمية في جميع كليات العلوم الطبية التطبيقية على مستوى المملكة.

إلى ذلك أشار الدكتور محمد بن حامد البحيري المشرف العام على العلاقات العامة و الإعلام والمتحدث الرسمي باسم جامعة الملك خالد أن مثل هذه البرامج التنسيقية بين الجامعات السعودية ستؤدي إلى رفع جودة الأداء في البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي مؤكداً على أهمية استمرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)