عملاء “الاتصالات” يتذمّرون من طريقة شحن البطاقات مسبقة الدفع

عملاء “الاتصالات” يتذمّرون من طريقة شحن البطاقات مسبقة الدفع

التعليم السعودي : أبدى عددٌ من عملاء شركات الاتصالات السعودية تذمّرهم الشديد من صعوبة الطريقة الجديدة لإعادة شحن البطاقات المسبقة الدفع والتي تتم عن طريق إدخال رقم الهوية وتم تطبيقها أخيراً.

وأوضح عددٌ من العملاء أن الإجراء الذي طبّق بشكلٍ كامل أصبح مرهقاً وليس بالسهولة السابقة نفسها، مبيّنين أن المشترك يتطلب منه حالياً إدخال أكثر من ٢٣ رقماً ما جعل إعادة الشحن أكثر صعوبة.
وبات جميع عملاء شركة الاتصالات السعودية من مستخدمي الخطوط المسبقة الدفع ملزمين بإدخال رقم الهوية التي استخرجت البطاقة بموجبها عند كل عملية إعادة شحن تمشياً مع قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وجاء التطبيق الكامل على الرغم من الصعوبات التي واجهتها شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي.
يُذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كشفت الأسبوع الماضي عن تطبيقها مخالفاتٍ وأصدرت غرامات على شركات الاتصالات التي لم تلتزم بتنفيذ قرار ربط إعادة شحن البطاقات مسبقة الدفع برقم الهوية، منذ بدء فترة التطبيق في 12 / ١١ / 1433هـ.
وأشار المتحدث الرسمي للهيئة في تصريح  إلى أن حجم المخالفات والغرامات يتفاوت بالنظر إلى نوع المخالفة وجسامتها بين شركةٍ وأخرى، مبيّناً أن الهيئة أشعرت الشركات، وكرّرت تحذيرها بعد انتهاء المهلة التي تم منحها للشركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>