” عملتي ” المحتضنة من ” بادر ” توقع اتفاقية لتعزيز التجارة الالكترونية

” عملتي ” المحتضنة من ” بادر ” توقع اتفاقية لتعزيز التجارة الالكترونية

التعليم السعودي – واس :وقعت شركة (عملتي) للتجارة الالكترونية المحتضنة ببرنامج بادر لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، برعاية من معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل ، ووزير الدولة لشؤون التجارة والاستثمار البريطاني اللورد جرين ، اتفاقية شراكة حصرية مع شركة “اكساريس سيستيمز ” البريطانية الرائدة في مجال عمليات الدفع الالكتروني بهدف خدمة عملاء (عملتي) في الشرق الأوسط في مجال التسوق عبر الانترنت ولتعزيز التجارة الالكترونية التي تشهد نمواً ملحوظاً على مستوى العالم .
ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة “عملتي” المهندس خالد علي الهولان والرئيس التنفيذي لشركة اكساريس سيتميز البريطانية الدكتور الاكسندر ميفسود .
وأكد معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد السويل في بيان صحفي دعم المدينة لجميع المشاريع التقنية المبتكرة والواعدة وتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية لرواد الأعمال السعوديين ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع استثمارية ناجحة تسهم في تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، وخلق المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي , مشيراً إلى أن الاتفاقية ستسهم بفاعلية في دفع التجارة الالكترونية بالمملكة التي تعد من أكبر الأسواق التجارية في منطقة الشرق الأوسط .
ووصف وزير الدولة لشؤون التجارة والاستثمار البريطاني اللورد جرين الشراكة بأنها نموذجاً رائعاً للشركات المبتكرة للعمل سوياً من أجل تحقيق المنفعة المتبادلة، مشيداً بالعلاقات التجارية والاستثمارية التاريخية والمتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين .
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة “عملتي” المهندس خالد الهولان أن الاتفاقية تهدف إلى بناء خدمة المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط ونقل تقنية بطاقات الدفع الرقمية في المنطقة حصرياً للشركة لتكون بوابة دفع الالكتروني مميزة تسهل عمليات المشتريات من جميع أنحاء العالم بكل سهولة ويسر عبر ربطها بشبكة المدفوعات العالمية ، عاداً الاتفاقية بأنها فرصة لتعزيز المدفوعات الالكترونية التي تتيح كذلك لعملائها الاستفادة من مزايا فيزا وماستركارد .
وأكد الهولان أن الاتفاقية تعمل على تطبيق معايير الجودة وأحدث نظم الحماية والأمان لحفظ حقوق العملاء ، إلى جانب نقل التقنية للمملكة من خلال تدريب الكفاءات السعودية في لندن في مجال المدفوعات الالكترونية ، لافتاً النظر إلى أن الاتفاقية تعمل كذلك على توفير عنصرين هامين للتجارة الالكترونية هما آلية الدفع للعميل ، وآلية تحصيل التاجر لأمواله و أن الشركة تعمل حالياً على بناء شراكات مع البنوك في المملكة ودول المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)