عميدة كلية الحاسب والمعلومات ببجامعة الأميرة : شهدت المملكة تطوراً ونهضة حضارية نعيش واقعها اليوم

عميدة كلية الحاسب والمعلومات ببجامعة الأميرة : شهدت المملكة تطوراً ونهضة حضارية نعيش واقعها اليوم

التعليم السعودي – واس : قالت عميدة كلية الحاسب والمعلومات في بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة سحر بنت سراج شبانه، يسجل الجميع في مناسبة اليوم الوطني للمملكة اعتزازهم بالمنجزات الحضارية والشواهد العظيمة التي أرست البنية التحتية لحاضر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء.
وأوضحت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة ، أن الخطط التنموية للبلاد شملت مختلف الميادين والمجالات ،ومنها تطور قدرات مؤسسات التعليم العام والعالي التي تمخض عنها جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن التي تعد علامة مميزه لنهضة التعليم العالي.
وأشارت إلى أن الجامعة حظيت بإنشاء العديد من الكليات العلمية الحديثة عامة, ومنها كلية علوم الحاسب والمعلومات خاصة التي وافق خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس التعليم العالي على إنشائها في 23/3/1428هـ، وتشمل الكلية ثلاثة أقسام علمية ( قسم نظم المعلومات, وقسم علوم الحاسب, وقسم الشبكات وأنظمة الاتصالات).
وأبانت أن كلية علوم الحاسب والمعلومات تسعى مسخرة أقصى طاقاتها وإمكانياتها لتكون من الكليات الرائدة في المجالات الحاسوبية بالمملكة وفق احدث تخصصات مختلفة, ومتنوعة ومتجددة في الأقسام الاكاديمية, بما يتوافق مع احتياج سوق العمل وتأهيل كوكبة من المتخصصات مما يسهم في خدمة الدين والوطن.
وسألت في ختام تصريحها الله العلي القدير أن يجدد هذه المناسبة أعواما عديدة, وبلادنا تفخرُ بمنجزاتها وأمنها ووحدتها وسيادتها , لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضايا الأمة العربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)