عميد الكلية التقنية بالخرج: اليوم الوطني يمثل وقفة تأمل نستعيد فيها أبعاد توحيد المملكة

عميد الكلية التقنية بالخرج: اليوم الوطني يمثل وقفة تأمل نستعيد فيها أبعاد توحيد المملكة

التعليم السعودي – واس :أكد عميد الكلية التقنية بالخرج المهندس خالد بن عبدالله العليوي أن ذكرى اليوم الوطني تُمثِّل وقفة تأمل يستعيد فيها الجميع أبعاد توحيد المملكة العربية السعودية وانعكاساتها على المجتمع السعودي ، التي تمثل الفخر والاعتزاز لكل مواطن على ما تحقق للوطن من تنمية وتقدم في جميع مجالات الحياة خلال هذه العقود المتتالية .
ورفع في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة ،التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي .
وقال : إن توحيد هذه البلاد الطاهرة غرس أول بذور النماء التي تشكلت منها الحياة الكريمة لأبناء هذا الشعب الكريم إذ أثبتت تجارب الأمم أن الأمن الوطني والاستقرار السياسي شرطان أساسيان للنمو الاقتصادي.
وأبان أن المراقب لمسيرة الاقتصاد السعودي لا يمكنه أن يغفل الدور السياسي الذي يتمتع به الملك المؤسس – رحمه الله – وبعد نظره ورؤيته الإستراتيجية لهذا الوطن المعطاء حيث أدرك أن تحقيق التنمية يتطلب تهيئة مناخ سياسي ليمكِّن من استثمار وتسخير الثروات النفطية ، فجعل السياسة في خدمة الاقتصاد وأرسى بذلك التوجه قاعدة سارت البلاد على نهجها لتشكل أكبر اقتصاد عالمي في الوقت الحاضر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)