عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة : في اليوم الوطني يتجدد الولاء والوفاء لقادة الوطن

عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة : في اليوم الوطني يتجدد الولاء والوفاء لقادة الوطن

التعليم السعودي – واس : أوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي أنه في ذكرى اليوم الوطني الـ 83 لتوحيد المملكة يتجدد الولاء والوفاء لقادة هذا الوطن – حفظهم الله – ويقف أبناء المملكة شاهدين على عظم تاريخ هذا الكيان وما تحقق منذ التوحيد على يد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله “.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : ” هانحن هذه الأيام نعيش ذكرى اليوم الوطني بعد أن توحدت الأطراف وجمع شتات شمل أبناء هذا الوطن تحت راية التوحيد فأصبحت المملكة عنوانًا ومضرب مثل للتنمية المستدامة ورمزاً سياسياً واقتصاديا على مستوى العالم، فقد أرسى الملك عبد العزيز – رحمه الله – قواعدها في أعماق التاريخ وسار أبنائه البررة من بعده على نهجه فأضحت المملكة رمزاً تنموياً على مستوى العالم”.
وأضاف : واليوم نسابق الزمن في التقدم والبناء برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وأصبحنا نعيش في حاضر زاهر ونتطلع إلى غد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم وسيضل هذا الوطن رمزاً للنسيج الوطني الواحد وسيضل المواطن السعودي رمزاً للمواطن الصادق الصالح وهاهو الوطن بقيادته ومقدراته وتاريخه العريق وحاضرة الجميل , وها هو المواطن السعودي الوفي الصالح يبرهن حبه وانتمائه لقيادته ووطنه .. دمت يا وطني شامخاً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)